يبقى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD هادئا فى وقت مبكر من الصباح الأوروبى، مواصلا الاتجاه الهبوطى حيث يبدو أن التصحيح الذى بدأ من بداية الأسبوع قد انتهى بعد أن استعاد الدولار فوته عقب بيان لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC.
زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مدعوم عند مستويات المتوسط المتحرك MA 5 أيام

يرتد زوج العملات يورو/دولار EUR/USD الأن من أدنى مستويات الجلسة ليتداول حاليا عند منطقة 1.1276، بانخفاض -0.12٪ خلال اليوم، متوجها للمحاولة مرة أخرى لاختراق منطقة 1.1300. استعاد زوج العملات يورو/دولار EUR/USD بعض خسائرة حيث يبدو أن المتداولين قد تخطوا قرار البنك الاحتياطى الفيدرالى وينتظرون الأن تقرير التضخم الألمانى الأولى الهام الذى سيصدر فى وقت لاحق خلال الجلسة.
قلص الزوج مكاسبه السابقة هابطا خلال الليل حيث أن بيان لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC جاء أقل حذرا، كما كان متوقعا على نطاق واسع، مما حفز بداية جولة جديدة من شراء الدولار.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

هذا الزوج لديه مقاومة فورية عند منطقة 1.1300، والتى فيما فوقها يمكن أن تمتد المكاسب إلى منطقة 1.1374 (قمة 23 يناير). على الجانب الأخر، نرى الدعم عند منطقة 1.1265 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتى فيما دونها قد تمتد الخسائر إلى منطقة 1.1223 (قاع 28 يناير).